NOAH مستعد للقتال!


بعد أكثر من عام على آخر ما قام به مع Grizzlies ، من المتوقع أن يعود Joakim Noah إلى محاكم NBA. وقد احتفظ كليبرز بالفرنسي بالفعل بعد أن رأى أنه تم إحباط عودته بسبب وباء الفيروس التاجي.

يجب ألا يكون Covid-19 في النهاية مناسبًا لعودة Joakim Noah. بعد ثلاثة أشهر من التعاقد من قبل كليبرز لعقد لمدة عشرة أيام ، تم الاحتفاظ بالداخلية ثلاثية الألوان بالفعل حتى نهاية الموسم. نتيجة لتعليق الموسم في منتصف مارس ، لم تتح الفرصة للاعب بولز السابق للعب مباراة واحدة مع فريقه الجديد.

لكن هذا الاستراحة كان شرًا للأبد بالنسبة للمحور الفرنسي ، وفقًا لمدربه دوك ريفرز. "بالنسبة للبعض ، كان تعليق الموسم مفيدًا ، كما فعل جو ، الذي تمكن من التعافي والعودة إلى حالته الجيدة. وستكون مهمة بالنسبة له. قال مدرب كليبرز لـ أتلانتيك: "سيكون رجلًا يمكنه مساعدتنا".

بغض النظر عن دوري

لأنه على الرغم من عدم اليقين الذي حوم حول التعافي المحتمل ، لم يدخر يواكيم نوح أي جهد في الأشهر الثلاثة الماضية ، مصممًا على أخذ كل الفرص إلى جانبه. وقال "كنت أعرف أنني إذا لم أتدرب ، واتصل كليبرز ذات يوم ولم أكن على استعداد ، لكان لدي الكثير من الندم". وهذا ما دفعني للتدريب ، هذا الأمل في الانضمام إلى هذا الفريق. لم تكن مسألة مال. لم يكن أي من ذلك. لقد تمكنت من إنهاء مسيرتي في فريق بهدف مشترك ". هدف كليبرز الأقل قوة منذ الترادف الذي شكله بول جورج وكوهي ليونارد ، هدف كليبرز ليس سوى لقب الدوري الاميركي للمحترفين.

سيكون على جواكيم نوح أن يكون راضيًا عن دور الظل ، وهو ما يستوعبه جيدًا. "شرح لي الموظفون بوضوح شديد ما توقعوه مني. كلاعب ، هذا كل ما يمكنك طلبه. أنا في بيئة حيث توجد ثقافة الفوز وفريق يريد حقًا الحصول على اللقب. وقال إنه لا يوجد شيء آخر يمكن أن يطلبه ، مضيفا "بغض النظر عن الدور الذي ألعبه ، أنا ممتن. لا يتعلق الأمر بمقارنة نفسي بما كنت أفعله في الماضي ، بل يتعلق فقط بكوني أفضل ما يمكن أن أكون جسديًا ومشاركة تجربتي مع اللاعبين في الفريق ".
Give us your opinion
Open Comments
Close comment

Inilah Solusi Jasa Pembuatan Website Praktis, Terbukti Klien Puas!

"Penawaran ini cocok untuk Anda yang ingin memulai membuat sebuah website hingga pemain portal berita / media online yang ingin bersaing langsung dengan situs web populer di kota Anda... Efektif, All in One pasti lebih Efisien!" Klik Disini

Themes for Members

avatar
Admin Welcome to Netralid, if you have anything to ask please via our WhatsApp
Admin Stress Hi there! Hello, Can I help you?
:
Chat with WhatsApp