باريس سان جيرمان ، هزة في الدفاع


سيؤدي رحيل تياجو سيلفا إلى تعديل كبير للبطاقات في الدفاع المركزي في باريس سان جيرمان. في البداية ، على الأقل ، Marquinhos و Kimpembe في دور المتعهدين. كان الأمر متروكًا لديالو ، وكهرر ، وثانيًا كواسي لعكس هذا الاتجاه.

أعمال الدفاع كاملة في باريس سان جيرمان. أولاً لأن الرئيس تياجو سيلفا ، لن يتم الاحتفاظ به بعد 30 أغسطس ، ثم لأن توماس مينير سيغادر أيضًا ، مثل ليفين كورزاوا ، مما يؤدي إلى وصول منافس جديد لخوان بيرنات ( Théo Hernandez؟).

بدون "O Monstro" في المفصلة ، وبما أنه وفقًا لـ Le Parisien ، فإن PSG لن يتم تجنيدهم في هذا القطاع ، فإن Marquinhos و Presnel Kimpembe هم الذين سيديرون الكوخ. كان الصديقان يلعبان معًا لفترة طويلة جدًا حتى لو ساعد البرازيلي كثيرًا في خط الوسط منذ وصول توماس توتشيل إلى مقاعد البدلاء لبطل فرنسا. ومع ذلك ، كان هذا المفصل هو الذي عقد جولة دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر بالضربة القاضية ضد بوروسيا دورتموند. كانا معًا أيضًا عندما هيمن باريس سان جيرمان على برشلونة في 2017 (4-0).

لذا ، فإن الذكريات المشتركة موجودة بالفعل ، والأمر متروك لعبدو ديالو ، الذي لعب أيضًا على اليسار ، وتيلو كيرر ، الذي عمل أيضًا في القاعة اليمنى ، لإظهار أنه يمكن أن يكون لهم رأيهم والتنافس مع التسلسل الهرمي الراسخ. لبداية الموسم. يجب ألا ننسى Tanguy Kouassi أيضًا. يمكن أن يتطور الشاب الباريسي في المفصلة وفي خط الوسط. سيقترب من توقيع أول عقد احترافي له في العاصمة على أمل الانضمام أيضًا إلى هذه المنافسة الشرسة.
Give us your opinion
Open Comments
Close comment

Inilah Solusi Jasa Pembuatan Website Praktis, Terbukti Klien Puas!

"Penawaran ini cocok untuk Anda yang ingin memulai membuat sebuah website hingga pemain portal berita / media online yang ingin bersaing langsung dengan situs web populer di kota Anda... Efektif, All in One pasti lebih Efisien!" Klik Disini

Themes for Members

avatar
Admin Welcome to Netralid, if you have anything to ask please via our WhatsApp
Admin Stress Hi there! Hello, Can I help you?
:
Chat with WhatsApp