يريد رافانيلي أن يخلف زوبيزاريتا!


فابريزيو رافانيلي لاعب OM السابق ولا يزال مرتبطًا جدًا بمدينة مرسيليا ، "مهتم" بمنصب "رئيس كرة القدم".

مرشح آخر لمنصب المدير الرياضي OM! بحثًا عما يسميه "رئيس كرة القدم" ليحل محل Andoni Zubizarreta ، جاك هنري إيرود لديه الآن السيرة الذاتية لفابريزيو رافانيلي على مكتبه. المهاجم الإيطالي السابق ، الذي لعب في النادي من 1997 إلى 1999 ، أعرب بالفعل عن رغبته في تدريب Ciel et Blancs في يوم من الأيام. لكن رحيل الزعيم الإسباني يقدم له وجهات نظر جديدة اليوم. "نعم ، وهذه وظيفة تهمني ، بالطبع ، حتى لو كان من الصعب بالنسبة لي أن أعبر عن نفسي عليها" ، يصرح للفينيقي.

"ليس سرا أن OM دائما ما تبقى في قلبي. ويضيف أنه بمجرد وصولي إلى مرسيليا ، وقعت في حب هذه المدينة وهؤلاء المؤيدين. من الصعب شرح ذلك ، ولكن أعتقد أن عقلياتنا تتطابق تمامًا. لقد رأوا أنني مهووس بالفوز وأعتقد أنهم أحبوا مهنيتي. لقد كان اتحادًا حقيقيًا بيننا. ثم ولد ابني ماتيا هناك ، ولم يتم نسيانه. من الواضح أن الأمر سيتطلب أكثر من التعلق بالمدينة لإقناع الرئيس الأولمبي ، لكن "بينا بيانكا" تشعر بالسلاح.

يوضح الفني البالغ من العمر 51 عامًا ، والذي يرغب في العودة إلى الميناء القديم "لتحقيق شيء ما" إنه موقع حاسم في نادي يجب أن يشغله شخص ذو خبرة يعرف شبكات كرة القدم الدولية ". مهم "مع نادي مرسيليا. أنا من الدوري الإيطالي وقد عرفت فرنسا والدوري الممتاز وحتى اسكتلندا كلاعب. لدي الكثير من الروابط اليوم في عالم كرة القدم لأنني لم أخرج منها أبدًا. أنت بحاجة أيضًا إلى إقامة علاقات جيدة مع العالم الخارجي ، وخاصة المؤيدين ، وهذه حالتي في OM. "

"ستكون هناك أشياء جيدة للقيام بها في إيطاليا"
إن احتمال وجود نافذة انتقالية تعد بأن تكون حساسة للأولمبيين ، مع الحاجة إلى البيع لتجديد الصناديق قبل الشراء ، لا يخيفه حقًا. فابريزيو رافانيلي فكر بالفعل في كل شيء. ويتوقع "هذا سوق معين حيث يجب أن يكون لديك أفكار جيدة". من الواضح أنني أعرف كل اللاعبين الإيطاليين ، ولكن ليس فقط لأن هذه وظيفتي. أنا موثق جيدًا باللاعبين في فرنسا وإنجلترا وألمانيا ... لذا نعم ، الأفكار ، هناك البعض ، ولا سيما في إيطاليا حيث ستكون هناك خطوات جيدة جدًا لتقديم القروض. "

وقال "لكني أتحدث عن فترة الانتقالات هذه بشكل عام ، وألا أتقدم بطلب للحصول على OM ، لأنها لن تكون صحيحة". رأيي حول هذا الموضوع هو أن OM بحاجة إلى لاعبين ذوي شخصية يريدون القتال من أجل هذا القميص ، كما رأينا هذا الموسم. إنه قميص ثقيل الوزن ويجب أن تكون قادرًا على تحمله. لا تخطئ في الاختيارات ويجب عليك دائمًا التفكير في هذه الخاصية عند اختيار لاعب لـ OM. "هذا هو نوع اللاعب الذي يروق للجمهور في ملعب فيلودروم. لكن هل ستمتلك مرسيليا الوسائل اللازمة لتحملها؟
Give us your opinion
Open Comments
Close comment

Inilah Solusi Jasa Pembuatan Website Praktis, Terbukti Klien Puas!

"Penawaran ini cocok untuk Anda yang ingin memulai membuat sebuah website hingga pemain portal berita / media online yang ingin bersaing langsung dengan situs web populer di kota Anda... Efektif, All in One pasti lebih Efisien!" Klik Disini

Themes for Members

avatar
Admin Welcome to Netralid, if you have anything to ask please via our WhatsApp
Admin Stress Hi there! Hello, Can I help you?
:
Chat with WhatsApp